خروج موكب الرئيس الألماني عن البروتوكول لتحية شباب نادي سيارات (البيتلز) – الخرطوم

تعوّد الرئيس الألماني ومُنذ وطأت أقدامة السودان،،، تعود على الخروج عن البروتوكول الرئاسي وإبداء نصائحة وتصحيحاته للأخطاء المُرتكبة من قبل الكتلة العسكرية في مجلس السيادة. تلخص ذلك بما رأه العالم من توضيح وتوجيه الرئيس الألماني لـــعبد الفتاح البرهان بمسار طابور الشرف.

وبعد ما ولج الرئيس الألماني ووفدة بهذا العرض المسرحي الراقي،، توجه الموكب الرئاسي مروراً بشارع النيل قبالة قاعة الصداقة حيث كانت المفاجأة.

مُنذ الصباح الباكر لذلك اليوم وما سبقة من أيام، جهّز شباب أعضاء نادي سيارات البيتلز (القعونجة) موكباً ومسيرة جاب شوارع الخرطوم بعشرات من سيارات البيتلز العتيقه في رسالة لجمهورية ألمانا فحواها الوفاء لفخر الصناعة الألمانية (فولكسواجن).

توجه الموكب بعد ذلك مع الرئيس الألماني في زيارتة للمتحف السوداني حيث اجرى مناقشات ودية مع الحاضرين. 

ومن جانب تاني,,, الزيارة دي بتعكس مؤشرات كتيرة عن مدى إستعداد ألمانيا لمشاركة السودان في نهضتو، العلينا هو إستثمار كل الممكن والمصلحة العليا دايما تكون للسودان

شارك

 

بالنسبة لباقي الأحداث، طبعاً حصل لقاء مشترك مع #حمدوك وفي مخرجات تم الحديث عنها في المؤتمر الصحفي موجودة في التغطيات تحت شوية. وما علينا نحنا الشباب غير انو نعرف كيف نستثمر الزيارة دي لدعم العلاقات بين السودان وألمانيا عبر حاجات بسيطة زي نادي البيتلز. “ولي لأ” الشباب ديل ما يتم دعوتهم لمصنع البيتلز في ألمانيا وتتصلح ليهم عرباتهم دي هناك وينفتح مصنع للفولكسواجن في السودان..؟

التغطيات الإعلامية – وكالة السودان للأنباء (سونا)

إستقبال #البرهان للرئيس الألماني #فالتر بمطار الخرطوم.

المؤتمر الصحفي – #حمدوك و#فالتر

مغادرة #فالتر للسودان

شارك بي تعليق

 

تعليقاتكم...

تواصل معنا

قم بمراسلتنا عبر الإستمارة

6 + 15 =

%d مدونون معجبون بهذه: