جري ذوالنون في اللوبة

اطل علينا اليوم كما عهدناهو، مسخن وقافلة معاهو طبيعي ورب السياسة وحاجات تانية حامياني. بنكهة الدكتور حسن الترابي

  • الدكتور خبير الوبائيات
  • خبير التخطيط الاستراتيجي
  • خبير ادارة الأزمات
  • مُنسق العمل الصحي
  • إستشاري تعقيم
  • خبير عسكري وأمني لكن ما أمني
  • خبير علاقات عامة
  • خبير جغرافي
  • شاعر

استيقظ على فكرة الصراع بين الخير والشر – العدل والظلم وتبنى الفكرة

اسئلة لخبير الحاجات الكتيرة الفوق دي; لي انت تفتكر انو البتقول فيهو ده ما حاصل وانو الوزراء ديل في اجتماعاتهم بياكلوا فول حجّات وبلعبوا ليدو ..؟ ما لاحظتا ساي لإختلاف الاسلوب في المؤتمرات الصحفية كدة وبقت مرتبة اكتر من زمان؟؟ ولا انت عاوز انو الناس دي كلها تعمل لايڤات زيك وهي شغالة عشان تثبت ليك؟؟

المثل بقول،، اللبيبُ بالإشارة يفهمُ، وسؤال اخير بالله…! وامكن معاهو طلب سفري. ما جبت لينا سيرة عن لجنة إزالة التمكين يعني، شكلك ما حضرت اللايڤ حقهم الاخير – اقصد المؤتمر الصحفي… على اي حال برضو ومن باب العلم يعني،،، الموضوع دة عامل جوطة كبيرة في المجتمع السوداني،،، ممكن يتأهل بإنو يكون موضوع من المواضيع البتطرّق ليها أثناء اللايڤ والمُتعلقة بحالة الرأي العام في البلد وكده. أم أنه من المُحرمات بالنسبة ليك…؟

 

وما مشكلة، ٨ دقايق ما بيناتنا….

والتحيّة لي ماريو وكيمو ونيمو وعبد الحفيظ ورامي

تعليقاتكم...

تواصل معنا

قم بمراسلتنا عبر الإستمارة

12 + 12 =

%d مدونون معجبون بهذه: